منتديات لمسة انوثه -للبنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اكاذيب الشباب ؟؟؟؟

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
النوري
عضو جديد
النوري

اكاذيب الشباب ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: اكاذيب الشباب ؟؟؟؟   اكاذيب الشباب ؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء يناير 07, 2009 11:08 pm

السلاااام عليكم...

اخباااركم بنات 000

لا تفوتك أكاذيب بعض الشباب على البنات

1- حبيبتي تدرين والله أنا ما عندي حركات الشباب .. ما أكلم بنات.. أصلاً ما أحب هالحركات

(( باااااااااين وأنت كل بنات العالم يعرفونك ))

2- ما أدري حبيبتي أحس إني أعرفك من زمان .(( لا يمكن غلطان بينها وبين وحده كنت تعرفها أول .. يمكن في شبه ))

3- حبيبتي أحس انك غير عن كل البنات أحس انك مختلفة وغير عنهم(( ليش من كوكب ثاني ) )

4- حبيبتي والله أحس في أشياء كثيرة أنا وأنتي نتشابه فيها .. كأننا شخص واحد(( سبحان الله أخوها فا الإسلام لازم يكون في شبه ))

5- باريتني يا قلبي عرفتك من زمان .(( ماعليش كان عندك زحمه ))

6- حبيبتي أنتي تأمرين قلبي أمر .. كل اللي تقولينه البيه(( إيه في الأحلام أكيد ))

7- حياتي أبيك تتغطين عشان ما احد يشوفك غيري لأني أغار .((لا يا حرااااام الغيرة حرقت قلبك حرق ))

8- أبجي أخطبك من اهلك بس بعد ما أكون نفسي .(( تكسر الخاطر شايل هم المستقبل والصحيح فلوسك كلها على الجوال والسيارة وعزايم أخوياك و و و الخ))

9- يا قلبي أبغى أشوفك بأقرب وقت ما أقدر أصبر الشوق ذبحني .(( يبغى أصحابه يتأكدون أنها حلوة ))

10- أنا أحب الشعر ومن هواياتي الرسم والسباحة .(( لا رومانسي الحبيب ))

11- حبيبتي حطي في بالك ترى أنا إذا حبيت أحب من كل قلبي.(( كثر منها من كل قل مو قلب شقق مفروشة ))

12- علاقتي فيك ما أحد يدري فيها ابد لأنها تعتبر من أهم خصوصياتي.(( بس عادي كل أخوياه يدرون .. لأنهم من ضمن خصوصياته ))

13- شكلي حبيبتي راح أطق لي جاكوار من الوكالة .(( والحقيقة كورلا موديل 90))

14- احتمال أروح ماليزيا الصيف الجاي .(( إيه هيــــــن والحقيقة مخيم بالنعيريه ))

15- دايم اشتري عطوري من قزاز .(( الحمد لله والشكر ))

16- لما أشوف رقمك في جوالي قلبي يفز من مكانه .(( أكيد .. خايف تكون كشفت ملاعيبك ))

17- فلان قال لي أعطيه رقمك .. بس أنا قلت له اقتلني قبل ما تأخذ رقمها مني(( هاهاااي يا مضحي أنت يا شجاع .. هذا إذا مو كل الشباب يعرفون رقمها المسكينة ))

19- حبيبتي أبغى صورتك أخليها عندي عشان قبل ما أنام أشوفها وأحطها تحت راسي وأنام .(( لا وأنت الصادق عشان يوم تمل منها تهددها ))

20- اسف حبيبتي أمس ما اتصلت عليك بس كنت مشغووووول مررررة مع الدراسة .(( يكسر الخاطر يحظر دكتوراه ))

21- تدرين حبيبتي أنا دايم البنات في الأسواق يطلبون رقمي ... بس أنا معطيهم وجه دام أنتي حبي .(( هاهاااي .. الترتيب الصحيح للجملة .. دايم أنا الحق البنات بس ما يعطوني وجه ))

22- والله حبيبتي كان ودي أجي على الموعد اليوم بس صارت ظروف صعبة جدااا وما أقدر اجيك .(( توهق البطل طنشوه أخوياه ما حصل سيارة رزة))

23- أمس ما نمت... طول الوقت أفكر فيك... أخذتي عقلي حبيبتي.(( ألا قصدك نمت وحلمت وشبعت نووم ولا تدري عنهاااا أصلا ))

24- أنتي أحلى بنت شفتها بحياتي ما أظن ألقى أحلى منك.(( ليش متعرف على ملكة جمال الكون وإحنا ما ندري؟؟))

25- الظاهر بشتري كمبيوتر جديد... كمبيوتري صار له فتره وكمبيوتر اخوي ما يعجبني والآب توب ما تأقلمت معاه.(( الله يسلم مقاهي الأنترنت ))

26- ما افتح الماسنجر إلا إذا أنتي موجودة ... أصلا ألنت بدونك ما يسوى .(( يقصد .. ما افتح البلوك إلا بعد نصف ساعة من تدخلين ... وترى النت بدون البنات ما يسوى))

ان شاء الله عجبتكم سحالي

هذا علشان لايطنزون على حركاتنا

ملاحظه :لأحد يزعل أنا أقول طبعاً بعض الشباب

أو اغلبكم <<<<<تحب تشعل الموضوع

لاتنسونـــــــ الردود
تحياااااتي ..
????
زائر

اكاذيب الشباب ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكاذيب الشباب ؟؟؟؟   اكاذيب الشباب ؟؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت يناير 10, 2009 5:11 am

لك مني كل الشــــــــــــكر والتقدير والعرفان

ماقصرتي ياالنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوري

مجهود يستحق الإشاده والإعجاب

ارجو لك مزيد من التقدم والرقي

تحيات معطرة بالورد احملها لك

اكاذيب الشباب ؟؟؟؟ 0163

الله يعطيك العافيــــــــــــــــــــــــــة

اكاذيب الشباب ؟؟؟؟ Gl38
سراب
كـبـار الـشـخـvipـصـيـات
كـبـار الـشـخـvipـصـيـات
سراب

اكاذيب الشباب ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكاذيب الشباب ؟؟؟؟   اكاذيب الشباب ؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 13, 2009 6:01 pm

كثييييييييييييييييييييير حلووووووووووه
يسلموووووووووووووو حبيبتى
لمسة انوثه
Admin
لمسة انوثه

مزاج : اكاذيب الشباب ؟؟؟؟ Crzy-mood

اكاذيب الشباب ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكاذيب الشباب ؟؟؟؟   اكاذيب الشباب ؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين يناير 19, 2009 2:55 pm

هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
ككككككككككككككككككك
فله
تسلمين ياروحي على الابداع ونستيني من قلب
ثانكيو
https://sshh.yoo7.com
عزتـــ في ــي سمـ ذاتي ـو
عضو جديد
عزتـــ في ــي سمـ ذاتي ـو

مزاج : اكاذيب الشباب ؟؟؟؟ Tansh

اكاذيب الشباب ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكاذيب الشباب ؟؟؟؟   اكاذيب الشباب ؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 11, 2009 7:33 am

يسلمووووووو على الموضوع الرئع

اكاذيب الشباب ؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سوالف الشباب والبنات بالحمام !!!لايفوتكم هع هع هع